منتديات الرضوان

أهلا بك عزيزى زائر منتديات الرضوان يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدى

    خطيير إحدى المداس الأجنبية توزع مصحفا محرفا على المتفوقين

    شاطر

    A7med M07$en
    نائب مدير المنتدى
    نائب مدير المنتدى

    ذكر
    المشاركات : 753
    العمر : 22
    العمل/الترفيه : طالب ثانوى
    المزاج : أكيد مخنوق
    الجنسية : مصرى
    نقاط : 16068
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 04/12/2008

    خطيير إحدى المداس الأجنبية توزع مصحفا محرفا على المتفوقين

    مُساهمة من طرف A7med M07$en في الإثنين أبريل 27, 2009 8:38 pm



    ذكرت تقارير صحفية ان احدى المدارس الاجنبية الخاصة باحدى الدول العربية توزّع مصحفا مزعوما على المتفوقين من طلبتها يحرّض على الشرك بالله ويهدف الى تخريب عقيدة المسلمين، مشيرة الى ان تلك المدارس اصبحت مرتعا خصبا للمبشرين والمنصّرين والمخرّبين للدين الاسلامي.
    وأضافت التقارير ان دارين امريكيتين للنشر اشرفتا على طباعة هذا المصحف المزعوم وهما «أوميغا 2001» و «ون برس» وقدم له عضوا اللجنة المشرفة على تدوينه وترجمته ونشره واللذين رمزا لاسميتهما بـ «الصفي والمهدي» كما ورد في مقدمته وذكرا بأنه «للأمة العربية خصوصا والى العالم الاسلامي عموما».

    ويقع المصحف المزعوم او كما اسمياه بـ «الفرقان الحق» في 366 صفحة من القطع المتوسط ومترجم الى اللغتين العربية والانقليزية، ويوزع على المتفوقين من الطلبة في المدارس الأجنبية الخاصة باحدى الدول العربية والتي اصبحت مرتعا خصبا للمنصرين والمبشرين والمخربين للدين الاسلامي، وذلك في محاولة يائسة لترسيخ ثقافة الاستسلام في أذهان الاجيال القادمة، حتى يردوهم عن دينهم الاسلامي الحنيف لاسيما ان الشباب يمثلون طموح الأمة وقادة المستقبل.

    وذكرت جريدة «الحقيقة الدولية» الاردنية أنّ المصحف المزعوم يقول في مقدمته ان (الفرقان الحق) لكل انسان بحاجة الى النور بدون تمييز لعنصره او لونه او جنسه او أمته او دينه.
    ويتألف من 77 ـ ما أسموه ـ بـ «سورة» مختلفة وخاتمة، ومن أسماء تلك السور المفتراة (الفاتحة، المحبة، المسيح، الثالوث، المارقين، الصلب، الزنا، الماكرين، الرعاة، الإنجيل، الأساطير، الكافرين، التنزيل، التحريف، الجنة، الأضحى، العبس، الشهيد).

    ويفتتح المصحف المزعوم بالبسملة التي تجمع الأديان السماوية الثلاث اليهودية والمسيحية والاسلام، وهي «بسم الأب والكلمة الروح الإله الواحد الأوحد مثلث التوحيد موحد التثليث ما تعدد».
    ويتجلى في هذه البسلمة خلط واضح لمعنى الإله فهو الأب كما زعمت النصارى، ومثلث التوحيد وهو الإله الواحد الأحد كما نؤمن نحن المسلمون.
    وبعد البسملة والمقدمة تأتي سورة الفاتحة المزعومة في مطابقة بالاسم لفاتحة القرآن العظيم، ثم سورة النور، ثم السلام.. وهكذا.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    {إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لَا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَن يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَم مَّن يَأْتِي آمِناً يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ (40) } سورة فصلت



    {إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9)} سورة الحجر

    صدق الله العظيم

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:55 am