منتديات الرضوان

أهلا بك عزيزى زائر منتديات الرضوان يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدى

    الزمالك يبحث المشاركة في دوري أبطال العرب

    شاطر

    MOHSEN RADWAN
    مؤسس المنتدى
    المدير العام للمنتدى
    مؤسس المنتدى  المدير العام للمنتدى

    ذكر
    المشاركات : 860
    العمر : 53
    نقاط : 16546
    السٌّمعَة : 32
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    الزمالك يبحث المشاركة في دوري أبطال العرب

    مُساهمة من طرف MOHSEN RADWAN في السبت مارس 21, 2009 1:22 am

    القاهرة - أكد الدكتور محمد عامر رئيس نادي الزمالك في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي ان الإدارة تبحث حاليا إمكانية مشاركة فريق الكرة بالنادي في مسابقة دوري أبطال العرب في نسختها القادمة والتي ستبدأ في أغسطس القادم.
    وأشار رئيس الزمالك الي البطولة العربية تعد من البطولات القوية والتي تعتبر المشاركة فيها احتكاكا قويا لفريق الزمالك مع بدأ الموسم المقبل، لذا يري انه لا يوجد ما يمنع الفريق من المشاركة بالبطولة.
    من ناحية اخرى تعرض لاعب وسط نادي الزمالك محمد ابوالعلا لكدمة قوية خلال مرن الفريق بعد ظهر الثلاثاء في إطار الاستعدادات لمواجهة الاوليمبي السكندري يوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الـ24 للدوري الممتاز والذي شهدت عملية بيع تذاكر تلك المباراة إقبالا كبيرا علي شراءها لحضور المباراة.
    وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك ان فرصة لحاق ابوالعلا بمباراة فريقه أمام الاوليمبي تكاد تكون معدومة حيث تعرض لكدمة قوية في التقسيمة التي أجراها الفريق في مران الثلاثاء حسبما قال مصطفي المنيري طبيب الفريق.
    وسيخضع ابوالعلا للاختبار الطبي في تدريب الأربعاء من اجل معرفة ما إذا كان يمكنه اللحاق بالفريق في الإسكندرية من عدمها، وان كانت المؤشرات تقول انه من الصعب ان يشارك اللاعب في معسكر الفريق استعدادا للاوليمبي.
    وغاب محمد ابو العلا عن المشاركة مع الزمالك في آخر مباريات الفريق منذ إصابته قبيل لقاء طلائع الجيش في الدوري.
    وفي نفس السياق، تعافي عبد الواحد السيد حارس مرمي الزمالك والثنائي حازم إمام واحمد الميرغني من الإصابات التي لحقت بهم خلال لقاء طلائع الجيش بالدوري والذي انتهي بفوز الزمالك 4-2، وأصبح الثلاثي جاهزا للقاء الاوليمبي.
    وعلى جانب آخر، شهدت تذاكر مباراة الاوليمبي والزمالك والتي ستقام علي استاد الإسكندرية إقبالا كبيرا من جانب جماهير الزمالك حسبما أكد الأستاذ عادل هيبة مدير العلاقات العامة بالنادي الاوليمبي




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:22 am