منتديات الرضوان

أهلا بك عزيزى زائر منتديات الرضوان يشرفنا إنضمامك لأسرة المنتدى

    الزمالك يثور ويكتسح الجيش برباعية في الدوري

    شاطر

    abo0o0d
    رضوانى مميز
    رضوانى مميز

    ذكر
    المشاركات : 105
    العمر : 23
    الجنسية : مصرى
    نقاط : 14421
    السٌّمعَة : 7
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    الزمالك يثور ويكتسح الجيش برباعية في الدوري

    مُساهمة من طرف abo0o0d في السبت مارس 14, 2009 6:28 pm

    ار نادي الزمالك واكتسح ضيفه طلائع الجيش بنتيجة 4-2 في المباراة التي تقام بينهما السبت في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري المصري الممتاز.

    ورفع الزمالك رصيده الي 30 نقطة ليرتقي الفريق الأبيض إلي المركز السابع، فيما بقي رصيد الجيش عند 29 نقطة وهبط للمركز التاسع.

    احرز اهداف الزمالك كل من شريف اشرف هدفين في الدقيقتين 11 و51، وعبدالحليم علي في الدقيقة 61 ومحمود عبدالرازق شيكابالا في الدقيقة 81.

    بينما أحرز هدفي الجيش كل من صلاح أمين في الدقيقة 46 وعامر صبري من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

    بداية الشوط الاول جاءت حماسية من أصحاب الارض والذين وضح عليهم الاصرار في تحقيق الفوز.

    ولم تكد تمر 11 دقيقة حتي انطلق المجتهد حازم امام من الجهة اليمني ومرر كرة عرضية متقنة الي شريف اشرف الذي لم يتوان في وضعها بسهولة تامة في مرمي غريب حافظ حارس طلائع الجيش.

    اعطي الهدف المزيد من الثقة للاعبي الزمالك والذين كادوا ان يتقدموا بالهدف الثاني في الدقيقة 28 عندما ارتقي المدافع محمود فتح الله فوق الجميع ووضع الكرة برأسه بجوار القائم الايمن.

    علي الجانب الاخر، اتسم اداء الجيش بالعشوائية التامة ولم يستطع لاعبوه من تشكيل أي خطورة تذكر علي مرمي عبدالواحد السيد الذي اكتفي بالمشاهدة طوال الـ45 دقيقة.

    اقرب الكرات التي أتيحت للجيش بالقرب من مرمي الزمالك كانت في الدقيقة 37 عندما سدد بابا اركو هداف الدوري كرة من علي مشارف منطقة الجزاء ولكنها اصطدمت بجسد فتح الله في الوقت الذي كان يطالب فيه اللاعب الغاني بضربة جزاء نتيجة إيقاف مدافع الزمالك للكرة بيده.

    ثم ارتقي اركو عاليا في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط ووضع الكرة برأسه ولكن بعيدا عن المرمي لينتهي الشوط بتقدم الزمالك.

    الشوط الثاني جاء افضل من نظيره الاول، حيث بدء بهجوم ضاغط من الضيوف والذين تمكنوا من ادراك هدف التعادل برأسية متقنة لصلاح امين في الدقيقة 46.

    ولكن الجيش لم يهنأ بهدف التعادل سوي لدقائق قليلة معدودة حيث تمكن الزمالك من التقدم مرة أخري في الدقيقة 51 عن طريق شريف اشرف الذي أطلق تسديدة رائعة من احدي الضربات الحرة المباشرة.

    وكان بإمكان اركو اعادة التعادل مرة اخري للجيش في الدقيقة 57 عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد ضعيفة في يد وحيد.

    وفي الدقيقة 63، وضع حليم الهدف الثالث للزمالك بعدما انفرد بالمرمي من الجهة اليمني وسدد كرة زاحفة مرت علي يمين حافظ لتصطدم بالقائم وتدخل المرمي.

    ولكن الطلائع تمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة 74 عندما تحصل البديل دودزي علي ركلة جزاء اثر عرقلته من قبل وحيد، وانبري عامر صبري لتنفيذ الركلة وتمكن من إحراز الهدف الثاني.

    وفي الدقيقة 81، أراح البديل محمود عبدالرازق جماهير الزمالك باحرازه الهدف الرابع بعدما انفرد بمرمي الجيش بعد تمريرة رائعة من علاء علي لم يتوان لاعب الزمالك في وضعها من فوق الحارس بمهارة شديدة.

    وسدد حسام عبدالعال تصويبة "مقوسة" في الدقيقة 90 من علي مشارف منطقة الجزاء ولكن وحيد امسك بها بثبات.

    MOHSEN RADWAN
    مؤسس المنتدى
    المدير العام للمنتدى
    مؤسس المنتدى  المدير العام للمنتدى

    ذكر
    المشاركات : 860
    العمر : 53
    نقاط : 16551
    السٌّمعَة : 32
    تاريخ التسجيل : 03/12/2008

    رد: الزمالك يثور ويكتسح الجيش برباعية في الدوري

    مُساهمة من طرف MOHSEN RADWAN في السبت مارس 14, 2009 7:38 pm

    طيب إيه يعنى ما أنا كنت متأكد أن الزمالك هيكسب قبل الماتش ما يتلعب




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:22 pm